أخبــارالرياضة : جريزمان يمدد تعاقده مع أتليتيكو مدريد
أخبــارالرياضة : جريزمان يمدد تعاقده مع أتليتيكو مدريد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : جريزمان يمدد تعاقده مع أتليتيكو مدريد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جريزمان يمدد تعاقده مع أتليتيكو مدريد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : جريزمان يمدد تعاقده مع أتليتيكو مدريد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : جريزمان يمدد تعاقده مع أتليتيكو مدريد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جريزمان يمدد تعاقده مع أتليتيكو مدريد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 18 يونيو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي أتليتيكو مدريد الإسباني عن تمديد عقد  الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الفريق حتى عام 2023.

وكان كل من مانشستر يونايتد وبرشلونة يسعان لضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن إدارة الروخي بلانكوس قطعت محاولات الفريقين ومددت عقد اللاعب لمدة خمس سنوات.

ومددت إدارة أتليتيكو مدريد أيضًا عقد الفرنسي لوكاس هيرنانديز حتى عام 2024، وتعاقدت إدارة الأتليتكو مع توماس ليمار لاعب موناكو الفرنسي في الانتظار الإعلان الرسمي.

الجدير بالذكر أن جريزمان أعلن خلال تواجده بمعسكر منتخب الديوك قبل السفر إلى روسيا عن تحديد وجهته في الفترة المقبلة وهي الاستمرار في قيادة هجوم الروخي بلانكوس.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : جريزمان يمدد تعاقده مع أتليتيكو مدريد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جريزمان يمدد تعاقده مع أتليتيكو مدريد .

المصدر : بوابة الشروق