ريـاضة : رسميا.. الزمالك يضم إبراهيم حسن
ريـاضة : رسميا.. الزمالك يضم إبراهيم حسن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : رسميا.. الزمالك يضم إبراهيم حسن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا.. الزمالك يضم إبراهيم حسن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : رسميا.. الزمالك يضم إبراهيم حسن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : رسميا.. الزمالك يضم إبراهيم حسن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا.. الزمالك يضم إبراهيم حسن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 08:31 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، عن اتمام التعاقد رسميًا مع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي، ليكون أولي الصفقات الرسمية للفريق خلال الانتقالات الصيفية.

وحضر اللاعب إلى النادي للتوقيع على عقود النهائية لانتقاله إلى القلعة البيضاء في حضور رئيس النادي، وأحمد جلال ابراهيم نائب الرئيس، وهاني زاده، واسماعيل يوسف، عضوا مجلس الإدارة وأحمد مرتضى منصور.

 

وأكد رئيس الزمالك ، بأنه اتفق مع إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي على كافة التفاصيل المادية لانتقال إبراهيم حسن لصفوف القلعة البيضاء،قائلًا:  «اللاعب قام بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك من شهر أغسطس الماضي، لكن نظرا لاحترامنًا لمجلس إدارة الدراويش لم نتحدث في هذا الأمر حتى يتم الاتفاق النهائي على الصفقة وإنهاء جميع التفاصيل» .

 

وقال مرتضى منصور: «إبراهيم حسن لاعب مميز للغاية وصفقة سوبر وإضافة للفريق خلال الموسم الجديد، والفريق كان في حاجة ماسة للتعاقد معه، لأنه من أفضل اللاعبين المتواجدين بالدوري العام ، ووجوده مكسب كبير ».

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : رسميا.. الزمالك يضم إبراهيم حسن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا.. الزمالك يضم إبراهيم حسن .

المصدر : بوابة الشروق