الإقتصادي : «صلاح» أفضل رجل في العالم
الإقتصادي : «صلاح» أفضل رجل في العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : «صلاح» أفضل رجل في العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «صلاح» أفضل رجل في العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : «صلاح» أفضل رجل في العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : «صلاح» أفضل رجل في العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «صلاح» أفضل رجل في العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 19 يونيو 2018 01:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أشادت موقع "نيوز" الاسترالى، بالمستوى المميز للنجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، مع فريقه، خلال الموسم الماضي.

ووصف الموقع، محمد صلاح بأنه قد يكون أفضل رجل فى العالم، وقال الموقع إن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما هو الرجل الذى يحمل آمال وأحلام أمة بأكملها على ظهره، وهى أمة كبيرة تضم أكثر من 96 مليون مصرى.

وأشار إلى أن السبب فى ذلك يعود إلى موهبته، فقد استطاع أن يحقق موسما قياسيا مع ليفربول أحرز فيه 32 هدفا فى 36 مباراة، ليتجاوز بذلك أكبر عدد من الأهداف يتم إحرازها فى موسم واحد فى الدورى الإنجليزى "31 جول"، وسجل 11هدفا لليفربول فى دورى أبطال أوروبا، وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله لاعب بليفربول فى البطولة.

وذهب التقرير إلى القول إن الأمر لا يتوقف على مهارات صلاح الكروية فقط التى جعلت منه بطلا قوميا، فهو يستطيع أيضا أن يدعى أنه أفضل رجل فى العالم.

وسرد التقرير أمثلة على أعمال صلاح الخيرية، منها رفضه لمعاقبة شخص سرق عائلته، وبدلا من ذلك أعطاه مالا وساعده فى الحصول على عمل، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلى ميل، التى نشرت أيضا أعماله الخيرية فى قريته نجريج، وتبرعاته للجهات الطبية.

وقال كاتب التقرير، إن جماهير كرة القدم المصرية يأملون أن يجسد صلاح الفريق الفائز اليوم فى مباراة جمهورية مصر العربية أمام روسيا مساء اليوم الثلاثاء. فصلاح هو مفتاح فرص فريقه للتقدم فى المجموعة الأولى. لكن أيًا كانت النتيجة، فلن يؤثر شىء على تقدير جمهورية مصر العربية للرجل  الذى أعطاها الكثير.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : «صلاح» أفضل رجل في العالم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «صلاح» أفضل رجل في العالم.

المصدر : المصريون