أخبــارالرياضة : فولفسبورج الألماني يتعاقد مع الحارس النمساوي بيرفان
أخبــارالرياضة : فولفسبورج الألماني يتعاقد مع الحارس النمساوي بيرفان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : فولفسبورج الألماني يتعاقد مع الحارس النمساوي بيرفان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فولفسبورج الألماني يتعاقد مع الحارس النمساوي بيرفان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : فولفسبورج الألماني يتعاقد مع الحارس النمساوي بيرفان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : فولفسبورج الألماني يتعاقد مع الحارس النمساوي بيرفان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فولفسبورج الألماني يتعاقد مع الحارس النمساوي بيرفان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 19 يونيو 2018 03:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ  أعلن نادي فولفسبورج الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعاقده مع الحارس النمساوي بافاو بيرفان بعقد يمتد لثلاثة أعوام.

وسيشترك بيرفان الذي انضم لمنتخب النمسا للمرة الأولى في  أكتوبر 2017، مع كوين كاستيلس وفيليب مينزل في حراسة مرمى فولفسبورج.

وولد بيرفان في البوسنة والهرسك وانتقل إلى النمسا وهو في الرابعة ولعب في صفوف لاسك منذ 2010 حيث شارك معه في أكثر من 200 مباراة وقاده للصعود لدوري الدرجة الثانية في 2014 ثم لدوري الأضواء في 2017.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : فولفسبورج الألماني يتعاقد مع الحارس النمساوي بيرفان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فولفسبورج الألماني يتعاقد مع الحارس النمساوي بيرفان .

المصدر : بوابة الشروق