الإقتصادي : أول رد من «صلاح» حول انسحابه من معسكر المنتخب
الإقتصادي : أول رد من «صلاح» حول انسحابه من معسكر المنتخب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : أول رد من «صلاح» حول انسحابه من معسكر المنتخب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أول رد من «صلاح» حول انسحابه من معسكر المنتخب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : أول رد من «صلاح» حول انسحابه من معسكر المنتخب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : أول رد من «صلاح» حول انسحابه من معسكر المنتخب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أول رد من «صلاح» حول انسحابه من معسكر المنتخب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 20 يونيو 2018 07:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف النجم محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، حقيقة انسحابه من معسكر الفراعنة؛ اعتراضًا على الفوضى التي حدثت في فندق الإقامة، قبل مباراة روسيا، التي أقيمت أمس، الثلاثاء، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، لبطولة كأس العالم.

وكتب «صلاح»، عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»: «الجميع في منتخب جمهورية مصر العربية متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا.. نحترم بعضنا البعض والعلاقة على أفضل وجه».

وكان المنتخب قد ودع منافسات المونديال بشكل رسمي، بعد خسارة المنتخب السعودي أمام أوروجواي، بهدف دون رد، مساء اليوم، الأربعاء.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره السعودي، في المباراة الختامية للجانبين، في مونديال روسيا 2018، يوم الإثنين المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : أول رد من «صلاح» حول انسحابه من معسكر المنتخب، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أول رد من «صلاح» حول انسحابه من معسكر المنتخب.

المصدر : المصريون