أخبار الرياضة : مرتضى منصور: الزمالك كان في حاجة لإمكانيات إبراهيم حسن
أخبار الرياضة : مرتضى منصور: الزمالك كان في حاجة لإمكانيات إبراهيم حسن

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : مرتضى منصور: الزمالك كان في حاجة لإمكانيات إبراهيم حسن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مرتضى منصور: الزمالك كان في حاجة لإمكانيات إبراهيم حسن ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : مرتضى منصور: الزمالك كان في حاجة لإمكانيات إبراهيم حسن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : مرتضى منصور: الزمالك كان في حاجة لإمكانيات إبراهيم حسن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مرتضى منصور: الزمالك كان في حاجة لإمكانيات إبراهيم حسن ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:05 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: أيمن جيلبرتو

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك" أن فريقه كان في حاجة لخدمات إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي والمنضم حديثا للقلعة البيضاء.

وأعلن مرتضى منصور رسميا تعاقد الزمالك مع لاعب الإسماعيلي إبراهيم حسن، ليصبح أول صفقات فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد.
 
وأشار مرتضى منصور في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك "ارحب بإبراهيم حسن، هو من أفضل اللاعبين في جمهورية مصر العربية، الزمالك كان في حاجة له".

وواصل "نحن نحترم النادي الإسماعيلي، ودخلنا في مفاوضات شرعية للتعاقد مع ابراهيم حسن، اللاعب كان قد وقع على عقود اغسطس الماضي، لكن الصفقة لم تكتمل، وحاليا وقع على عقود جديدة".

واستمر "تم الاتفاق على كافة الأمور مع النادي الإسماعيلي، واذا كان هناك أموال يستحقها فريق نجوم المستقبل، فنحن لن نمانع بالتأكيد".
 
واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا "الزمالك في الوقت الحالي يحتاج لمدافع أيسر، نحاول انهاء صفقة بهاء مجدي لاعب الإسماعيلي، وأيضا نريد ضم مهاجم سوبر، صفقتين فقط يحتاجهما الزمالك".


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : مرتضى منصور: الزمالك كان في حاجة لإمكانيات إبراهيم حسن، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مرتضى منصور: الزمالك كان في حاجة لإمكانيات إبراهيم حسن .

المصدر : يالا كورة