الإقتصادي : 4 أرقام شهدتها موقعة كرواتيا والأرجنتين في المونديال
الإقتصادي : 4 أرقام شهدتها موقعة كرواتيا والأرجنتين في المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : 4 أرقام شهدتها موقعة كرواتيا والأرجنتين في المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 4 أرقام شهدتها موقعة كرواتيا والأرجنتين في المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : 4 أرقام شهدتها موقعة كرواتيا والأرجنتين في المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : 4 أرقام شهدتها موقعة كرواتيا والأرجنتين في المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 4 أرقام شهدتها موقعة كرواتيا والأرجنتين في المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 21 يونيو 2018 10:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهدت مباراة كرواتيا والأرجنتين، اليوم الخميس، والتي انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا أربعة أرقام.

جاءت الأرقام على النحو التالي: 

1ـ جول لوكا مودريتش في مرمى الأرجنتين هو الثاني له من خارج منطقة الجزاء عبر كأس العالم وأمم أوروبا، عندما سجل جولًا في مرمى تركيا في يورو 2016.

2ـ مودريتش ثالث لاعب كرواتي يسجل في مباريات متتالية من بطولة كأس العالم بعد دافور سوكر وإيفان بيريسيتش.

3ـ ويللي كاباليرو، هو رابع حارس مرمى يتسبب بخطأ مباشر في نهائيات كأس العالم، بعد كل من الإسباني ديفيد دي خيا، والبولندي تشيزني والسعودي محمد العويس.

4ـ لم يفز المنتخب الأرجنتيني في آخر 4 مباريات في كأس العالم حيث تعادل في مواجهتين وخسر مثلهما وهي أطول سلسلة في تاريخ التانغو في البطولة. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : 4 أرقام شهدتها موقعة كرواتيا والأرجنتين في المونديال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 4 أرقام شهدتها موقعة كرواتيا والأرجنتين في المونديال.

المصدر : المصريون