الإقتصادي : نظرة غاضبة من "صلاح" لـ"كوبر"
الإقتصادي : نظرة غاضبة من "صلاح" لـ"كوبر"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : نظرة غاضبة من "صلاح" لـ"كوبر"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نظرة غاضبة من "صلاح" لـ"كوبر"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : نظرة غاضبة من "صلاح" لـ"كوبر"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : نظرة غاضبة من "صلاح" لـ"كوبر"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نظرة غاضبة من "صلاح" لـ"كوبر"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 22 يونيو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ظهرت علامات الحزن على بعض لاعبي منتخب جمهورية مصر العربية الذين لم يستطيعوا التغلب على مرارة الهزيمة التي لحقت بهم على يد منتخب روسيا على أرض ملعب كريستوفسكى بمدينة سانت بطرسبرج.

وشارك اللاعب محمد صلاح نجم منتخب جمهورية مصر العربية المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزي في المران، وبدا متأثرًا بشدة من هزيمة المنتخب في كأس العالم في المبارتين الذي لعبهما الفراعنة.

نظرة غريبة من محمد صلاح لكوبر تعد أحد الصور التي انتشرت لمران الفراعنة بمثابة علامة استفهام كالتي ارتسمت على وجه محمد صلاح وهو يرمق الأرجنتيني هيكتور كوبر بنظرة تحمل تساؤلات عديدة.

من المقرر أن يؤدي المنتخب مرانه الأخير فى الخامسة من مساء اليوم الجمعة "الرابعة بتوقيت القاهرة"، فى جروزنى قبل التوجه إلى مدينة فولفاجراد السبت المقبل لأداء المباراة.

كان منتخب جمهورية مصر العربية قد خسر مباراته أمام نظيره الروسي صاحب الأرض والجمهور بثلاثة أهداف مقابل جول خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب كريستوفسكى بمدينة سانت بطرسبرج فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكأس العالم.

شاهد.. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : نظرة غاضبة من "صلاح" لـ"كوبر"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نظرة غاضبة من "صلاح" لـ"كوبر".

المصدر : المصريون