ريـاضة : رسميا .. سموحة يتعاقد مع مهاجم منتخب زامبيا
ريـاضة : رسميا .. سموحة يتعاقد مع مهاجم منتخب زامبيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : رسميا .. سموحة يتعاقد مع مهاجم منتخب زامبيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا .. سموحة يتعاقد مع مهاجم منتخب زامبيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : رسميا .. سموحة يتعاقد مع مهاجم منتخب زامبيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : رسميا .. سموحة يتعاقد مع مهاجم منتخب زامبيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا .. سموحة يتعاقد مع مهاجم منتخب زامبيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 22 يونيو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نجح مجلس ادارة نادى سموحة برئاسة محمد فرج عامر في التعاقد مع برايان مهاجم منتخب زامبيا ونادي بيلدكون ، بعقد يمتد إلي ثلاثة مواسم، لتدعيم خط هجوم الفريق السكندرى.

ويبلغ بارايان من العمر ٢٤ عاما، وسجل الوافد الجديد لسموحه ثمانية اهداف في تسع مباريات مع منتخب بلاده في منتخبات نيجيريا واوغندا والجابون وزيمبابوي وجنوب افريقيا .

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : رسميا .. سموحة يتعاقد مع مهاجم منتخب زامبيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا .. سموحة يتعاقد مع مهاجم منتخب زامبيا .

المصدر : بوابة الشروق