الإقتصادي : بالفيديو.. البرازيل تخطف فوزًا قاتلًا من كوستاريكا
الإقتصادي : بالفيديو.. البرازيل تخطف فوزًا قاتلًا من كوستاريكا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بالفيديو.. البرازيل تخطف فوزًا قاتلًا من كوستاريكا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. البرازيل تخطف فوزًا قاتلًا من كوستاريكا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بالفيديو.. البرازيل تخطف فوزًا قاتلًا من كوستاريكا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بالفيديو.. البرازيل تخطف فوزًا قاتلًا من كوستاريكا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. البرازيل تخطف فوزًا قاتلًا من كوستاريكا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 22 يونيو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ خطف منتخب البرازيل فوزا قاتلًا من نظيره الكوستاريكى، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة، على ملعب "كريستوفسكى"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة، لبطولة كأس العالم 2018.

سيطر المنتخب البرازيلى على مجريات اللعب فى الشوط الأول، وكان الأخطر خاصة على المستوى الهجومى بقيادة نجمه الأول نيمار، لكنه فشل فى اختراق دفاع المنتخب الكوستاريكى الصامد والمنظم.

وأهدر سيلسو بورخيس أخطر فرص كوستاريكا بعدما سدد كرة رائعة لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للمنتخب البرازيلى فى الدقيقة 13 من زمن المباراة.

وألغى الحكم هدفا للبرازيل سجله جابرييل خيسوس فى الدقيقة 26 من زمن المباراة بداعى التسلل.

وكشفت الإحصائيات التى نشرها الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أن نسبة استحواذ السليساو على الكرة فى الشوط الأول بلغت 64% مقابل 36% فقط لمنتخب كوستاريكا.

وفى الشوط الثانى، منعت عارضة المنتخب الكوستاريكى الهدف الأول للمنتخب البرازيلى فى الدقيقة 49 من المباراة بعدما سدد جابرييل خيسوس رأسية رائعة.

وسدد البرازيلى كوتينيو كرة قوية تصدى لها كيلور نافاس فى الدقيقة 56 من زمن المباراة.

وتراجع الحكم عن احتساب ركلة جزاء للمنتخب البرازيلى بعد سقوط نيمار فى الدقيقة 79 من زمن المباراة عقب الرجوع لتقنية الفيديو.

ونجح فيليب كوتينيو، فى تسجيل جول الفوز القاتل بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وقال النجم البرازيلى نيمار الثانى فى الدقيقة 97 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع المنتخب البرازيلى رصيده إلى 4 نقاط تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة بكأس العالم بعدما تعادل فى الجولة الأولى مع سويسرا 1-1، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن صربيا صاحبة المركز الثانى، فيما تجمد رصيد كوستاريكا بدون أى نقاط فى المركز الأخير خلف سويسرا الثالث برصيد نقطة واحدة.

ومن المقرر أن يلتقى منتخبى "صربيا، سويسرا" وجها لوجه فى الثامنة من مساء اليوم الجمعة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بالفيديو.. البرازيل تخطف فوزًا قاتلًا من كوستاريكا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. البرازيل تخطف فوزًا قاتلًا من كوستاريكا.

المصدر : المصريون