الإقتصادي : «مرتضى»: «شيكابالا» ومصطفى فتحي هربا من الزمالك
الإقتصادي : «مرتضى»: «شيكابالا» ومصطفى فتحي هربا من الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : «مرتضى»: «شيكابالا» ومصطفى فتحي هربا من الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «مرتضى»: «شيكابالا» ومصطفى فتحي هربا من الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : «مرتضى»: «شيكابالا» ومصطفى فتحي هربا من الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : «مرتضى»: «شيكابالا» ومصطفى فتحي هربا من الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «مرتضى»: «شيكابالا» ومصطفى فتحي هربا من الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 22 يونيو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك"، على موقف محمود عبد الرازق «شيكابالا» ومصطفى فتحي من البقاء داخل القلعة البيضاء، في الموسم المقبل.

وقال "منصور"، في تصريحات صحفية، "شيكابالا ومصطفى فتحي هربا من الزمالك ولم يرغبا في تمديد عقديهما لموسم جديد بعد إعارتهما الموسم الماضي".

وقال "يا شيكابالا أنت قلت أنك تريد إنهاء مسيرتك في الإسماعيلي وأنا أقول لك ستعود إلى الزمالك ومصطفى فتحي كذلك".

وتابع: "انظروا إلى ما فعله كهربا أعير في الموسم الأول لاتحاد جدة ومد تعاقده لموسم وأعير مجددًا ومد تعاقده مرة أخرى وهذا ليس من أبناء النادي مثل شيكابالا ومصطفى فتحي".

وأتم "نادر السيد قال لي إن هناك عرضًا لمصطفى فتحي ولكن لن يرحل بعدما هرب من الزمالك، وأؤكد لن يبقى أو يرحل أي لاعب في الزمالك رغمًا عن إرادة مرتضى منصور".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : «مرتضى»: «شيكابالا» ومصطفى فتحي هربا من الزمالك، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «مرتضى»: «شيكابالا» ومصطفى فتحي هربا من الزمالك.

المصدر : المصريون