أخر الأخـبار : مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى الراغبين في الرحيل مجانا
أخر الأخـبار : مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى الراغبين في الرحيل مجانا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى الراغبين في الرحيل مجانا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى الراغبين في الرحيل مجانا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى الراغبين في الرحيل مجانا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى الراغبين في الرحيل مجانا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى الراغبين في الرحيل مجانا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب- مراسل مصراوي:

 

وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رسالة شديدة اللهجة للاعبى الفريق الذين يرغبون فى الرحيل مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال منصور خلال تقديمه صفقة إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى الجديد : "عايز أقول لأى لاعب بنادى الزمالك بيفكر يمشى ببلاش وحياة أمك وحياة أمك وحياة أمك أنسى ".

 

وأعلن مرتضى منصور التعاقد رسميا مع إبراهيم حسن playmaker الإسماعيلى ليكون أحدث الصفقات البيضاء استعدادا للموسم الكروى الجديد .

 

وقال رئيس الزمالك موجها كلامه للراغبين في الرحيل مجانا:" هتجيب عرض محترم يليق بيك ويليق بالنادى هتمشى مش هتجيب خليك قاعد .. النادى عنده فلوس محجوز عليها وكده كده الحجز هيتفك" .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى الراغبين في الرحيل مجانا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى الراغبين في الرحيل مجانا .

المصدر : الموجز