أخبـارعاجلة : الاتحاد الأرجنتيني يجدد الثقة في سامباولي
أخبـارعاجلة : الاتحاد الأرجنتيني يجدد الثقة في سامباولي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الاتحاد الأرجنتيني يجدد الثقة في سامباولي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاتحاد الأرجنتيني يجدد الثقة في سامباولي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الاتحاد الأرجنتيني يجدد الثقة في سامباولي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الاتحاد الأرجنتيني يجدد الثقة في سامباولي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاتحاد الأرجنتيني يجدد الثقة في سامباولي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 23 يونيو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن خورخي سامباولي سيبقى في منصب المدرب للمنتخب الأول في كأس العالم رغم الخلافات الظاهرة مع أعضاء الفريق.
وأوضح أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده أن سامباولي (58 عاما) بكل تأكيد سيقود الفريق في المباراة الحاسمة أمام نيجيريا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة لمونديال روسيا.
وذكرت محطة "تي واي سي سبورتس" أن سامباولي أقيل من منصبه ، وأن كلاوديو تابيا رئيس أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده الأرجنتيني عقد اجتماعا طارئا مع الفريق أنه لن يتخذ قرارات أخرى خلال المونديال.
ولكن وفقا للمحطة ذاتها فإن تابيا عدل عن رأيه اليوم السبت. كما أشارت "تي واي سي سبورتس" إلى أن العلاقة بين سامباولي ولاعبيه وصلت لطريق مسدود. وبات المنتخب الأرجنتيني مهددا بقوة للخروج من دور المجموعات في كأس العالم للمرة الأولى منذ 16 عاما بعد التعادل مع ايسلندا 1 1/ ثم الهزيمة أمام كرواتيا صفر/ 3".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الاتحاد الأرجنتيني يجدد الثقة في سامباولي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاتحاد الأرجنتيني يجدد الثقة في سامباولي .

المصدر : الجزيرة اونلاين