الإقتصادي : ديلي آلي يغيب عن إنحلترا أمام بنما في المونديال
الإقتصادي : ديلي آلي يغيب عن إنحلترا أمام بنما في المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : ديلي آلي يغيب عن إنحلترا أمام بنما في المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ديلي آلي يغيب عن إنحلترا أمام بنما في المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : ديلي آلي يغيب عن إنحلترا أمام بنما في المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : ديلي آلي يغيب عن إنحلترا أمام بنما في المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ديلي آلي يغيب عن إنحلترا أمام بنما في المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 23 يونيو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال غاريث ساوثغيت المدرب لإنجلترا، اليوم السبت، إنه لن يغامر بالدفع بنجم الوسط ديلي ألي إلا بعد تعافيه التام من إصابته، خلال مباراة بنما في الجولة الثانية للمجموعة السابعة لكأس العالم لكرة القدم، المقرر لها غدًا الأحد.

وفي المؤتمر الصحفي اليوم السبت، أكد "لا أتوقع أن يلحق ديلي بالمباراة، لقد تحامل على نفسه في المباراة الأولى أمام تونس، لا ألومه أنه لم يطلب الاستبدال مبكرًا".

وقال، "أنه أمر صعب، فاللاعب يدرك مدى إصابته خلال المباراة، وهو وحده من يعرف إذا ما كان قادرًا على التحامل أم لا".

وأكد، "نحن بصدد التأهل والتقدم أكثر في البطولة بـ 22 لاعبًا، وأنا كلاعب سابق، أعلم تمامًا أن اللاعبين لن يخبروني بحالتهم بنسبة 100 %، فهذه بطولة العالم".

ووجه ساوثغيت الشكر للجماهير التي تساند الفريق، "إنه أمر مكلف للغاية لجماهيرنا أن تأتي إلى البطولة، وهناك رحلات داخلية أيضًا، نحن نقدر حقًا جماهيرنا التي حضرت".

وتتصدر بلجيكا الترتيب برصيد 6 نقاط، وإنجلترا الثاني برصيد 3 نقاط، وبنما الثالث دون رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن تونس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : ديلي آلي يغيب عن إنحلترا أمام بنما في المونديال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ديلي آلي يغيب عن إنحلترا أمام بنما في المونديال.

المصدر : المصريون