أخبـارعاجلة : الاتفاق يتعاقد مع لاعبين جديدين استعدادا للموسم الجديد
أخبـارعاجلة : الاتفاق يتعاقد مع لاعبين جديدين استعدادا للموسم الجديد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الاتفاق يتعاقد مع لاعبين جديدين استعدادا للموسم الجديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاتفاق يتعاقد مع لاعبين جديدين استعدادا للموسم الجديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الاتفاق يتعاقد مع لاعبين جديدين استعدادا للموسم الجديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الاتفاق يتعاقد مع لاعبين جديدين استعدادا للموسم الجديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاتفاق يتعاقد مع لاعبين جديدين استعدادا للموسم الجديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 24 يونيو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل عن عقد صفقتين جديدتين تدعيماً لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم المقبل.
ووقعت إدارة النادي عقدا احترافيا مع اللاعب إبراهيم محنشي، ليمثل بموجبه صفوف الفريق حتى عام 2023، كما تعاقد النادي مع اللاعب حامد الغامدي لمدة خمسة أعوام.
ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الإجتماعي، موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "إدارة النادي توقع عقدا احترافيا مع اللاعب إبراهيم محنشي وحامد الغامدي حتى عام 2023".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الاتفاق يتعاقد مع لاعبين جديدين استعدادا للموسم الجديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاتفاق يتعاقد مع لاعبين جديدين استعدادا للموسم الجديد .

المصدر : الجزيرة اونلاين