عـااجل: مونديال روسيا 2018: جيريرو «المحارب» يعود لقيادة البيرو في النهائيات
عـااجل: مونديال روسيا 2018: جيريرو «المحارب» يعود لقيادة البيرو في النهائيات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مونديال روسيا 2018: جيريرو «المحارب» يعود لقيادة البيرو في النهائيات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مونديال روسيا 2018: جيريرو «المحارب» يعود لقيادة البيرو في النهائيات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مونديال روسيا 2018: جيريرو «المحارب» يعود لقيادة البيرو في النهائيات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مونديال روسيا 2018: جيريرو «المحارب» يعود لقيادة البيرو في النهائيات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مونديال روسيا 2018: جيريرو «المحارب» يعود لقيادة البيرو في النهائيات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 10:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ سيكون قائد منتخب البيرو باولو جيريرو أبرز اسم في تشكيلة منتخب بلاده لكرة القدم في كأس العالم 2018، ليس فقط لأنه من أفضل لاعبيه، بل أيضا لكونه خاض معركة قضائية مضنية قبل السماح له بالمشاركة.

ونجح جيريرو هذا الأسبوع في نيل حق المشاركة مع بلاده في مونديال روسيا، وذلك بعدما كسب الاستئناف المقدم أمام المحكمة الاتحادية السويسرية التي قررت تعليق عقوبة الإيقاف المفروضة عليه على خلفية فحص منشطات أظهر وجود آثار كوكايين في جسمه.

وقال المدرب السابق بيرسي روخاس لوكالة فرانس برس «تواجد باولو يمنحنا خيارًا إضافيًا في الهجوم ومعه لدينا فرص واقعية لعبور دور المجموعات».

أضاف «مع باولو و(المهاجم الآخر جيفرسون) فارفان، بتنا متسلحين بشكل جيد في خط المقدمة لأنهما لاعبان من طراز عالمي. معهما، لدينا قوة هجومية لا تحظى بها تشكيلات أخرى».

سيكون «المقاتل» البالغ من العمر 34 عاما، مفتاحا أساسيا لمنتخب بلاده العائد إلى البطولة العالمية للمرة الأولى منذ 36 عاما.

هو أفضل هداف في التشكيلة البيروفية مع 33 هدفا في 87 مباراة دولية منذ تشرين أكتوبر 2004. كان حاسما في التصفيات الأميركية الجنوبية، إذ قاد بلاده لخوض الملحق ضد بطل أوقيانيا (نيوزيلندا)، بانتزاع التعادل من ركلة حرة ضد كولومبيا.

ولد جيريرو في حي تشوريوس في جنوب العاصمة ليما، في عائلة تتعامل مع كرة القدم بعشق أقرب إلى الايمان. ويقول «لذلك، أول مرة لمست فيها كرة القدم كان أبلغ من العمر عاما واحدا. عندما أصبحت في السادسة، انضممت إلى فريق (أليانسا ليما)، ومنذ ذلك الحين كنت اعتقد انني سأصبح لاعبا كبيرا، ولم أشك أبدا بذلك».

انضم في 2004 إلى بايرن ميونيخ الألماني، وخاض معه خلال عامين 44 مباراة سجل خلالها 13 هدفا، قبل الانتقال إلى هامبورج في 2006. من ألمانيا، انتقل إلى البرازيل بعد ستة أعوام، ودافع بداية عن ألوان كورينثيانز، وفلامنجو منذ العام 2015.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مونديال روسيا 2018: جيريرو «المحارب» يعود لقيادة البيرو في النهائيات، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مونديال روسيا 2018: جيريرو «المحارب» يعود لقيادة البيرو في النهائيات.

المصدر : المصرى اليوم