أخبار الرياضة : المنتخب يؤدي مرانه الصباحي.. والأربطة تلازم النني في ا
أخبار الرياضة : المنتخب يؤدي مرانه الصباحي.. والأربطة تلازم النني في ا

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : المنتخب يؤدي مرانه الصباحي.. والأربطة تلازم النني في ا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المنتخب يؤدي مرانه الصباحي.. والأربطة تلازم النني في ا ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : المنتخب يؤدي مرانه الصباحي.. والأربطة تلازم النني في ا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : المنتخب يؤدي مرانه الصباحي.. والأربطة تلازم النني في ا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المنتخب يؤدي مرانه الصباحي.. والأربطة تلازم النني في ا ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 10:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: أحمد عبد الباسط

خاض المنتخب الأول، صباح اليوم الأحد، مرانه الرئيسي خلال معسكره بإيطاليا، استعدادا لمنافسات كأس العالم بروسيا 2018.

وظهر محمد النني، لاعب آرسنال الإنجليزي، خلال مران المنتخب الوطني، بالأربطة ليتمكن من خوض المران مع زملائه.

وكان النني تظهر للإصابة في مباراة لفريقه أرسنال أمام وستهام، في 22 أبريل الماضي.

ومنذ ذلك التاريخ لم يشارك النني في أي مباراة رسمية أو ودية.

ويستعد منتخب جمهورية مصر العربية لمواجهة بلجيكا، في مباراة ودية مقرر لها الأربعاء المقبل، استعدادًا لكأس العالم روسيا 2018.

وخاض المنتخب الوطني خلال معسكره بإيطاليا مباراة ودية أمام كولومبيا، وانتهت بالتعادل السلبي.

ةأوقعت قرعة كأس العالم، منتخب جمهورية مصر العربية في المجموعة الأولى بجانب روسيا البلد المنظم للبطولة، والسعودية وأوروجواي.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : المنتخب يؤدي مرانه الصباحي.. والأربطة تلازم النني في ا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المنتخب يؤدي مرانه الصباحي.. والأربطة تلازم النني في ا .

المصدر : يالا كورة