اخبـار : آل الشيخ يُقاضي الاهلي المصري
اخبـار : آل الشيخ يُقاضي الاهلي المصري

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبـار : آل الشيخ يُقاضي الاهلي المصري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، آل الشيخ يُقاضي الاهلي المصري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبـار : آل الشيخ يُقاضي الاهلي المصري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبـار : آل الشيخ يُقاضي الاهلي المصري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، آل الشيخ يُقاضي الاهلي المصري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 10:53 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن الدكتور محمد حمودة، الوكيل القانوني لرئيس هيئة الرياضة السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عن تكليفه بالتحرك قضائيا ضد مجلس إدارة النادي الاهلي المصري برئاسة محمود الخطيب.

وقال حمودة في تصريحات مصورة عبر صفحته الرسمية على (فيس بوك)، اليوم الأحد (الثالث من يونيو 2018م)، إن آل الشيخ أنفق 260 مليون جنيه وسيتقدم ببلاغ للنائب العام المصري، من أجل معرفة أوجه إنفاق هذه المبالغ التي كان تم تخصيصها من أجل تطوير إنشاءات النادي”.

وقال حمودة: أن آل الشيخ أقر التحرك قضائيا ضد من هاجمه بأسلوب غير لائق وألفاظ خارجة في مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا ضد بعض المواقع الإلكترونية التي هاجمته بشكل عنيف وبأسلوب غير مقبول بنشر موضوعات ضده”.

وكان تركي آل الشيخ انسحب من رئاسة النادي الاهلي الشرفية، مؤخرا.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبـار : آل الشيخ يُقاضي الاهلي المصري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، آل الشيخ يُقاضي الاهلي المصري .

المصدر : عناوين