أخبـارعاجلة : العداء السعودي أبكر يحقق رقما قياسيا في الدوري الماسي بباريس
أخبـارعاجلة : العداء السعودي أبكر يحقق رقما قياسيا في الدوري الماسي بباريس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : العداء السعودي أبكر يحقق رقما قياسيا في الدوري الماسي بباريس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العداء السعودي أبكر يحقق رقما قياسيا في الدوري الماسي بباريس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : العداء السعودي أبكر يحقق رقما قياسيا في الدوري الماسي بباريس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : العداء السعودي أبكر يحقق رقما قياسيا في الدوري الماسي بباريس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العداء السعودي أبكر يحقق رقما قياسيا في الدوري الماسي بباريس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حطم العداء السعودي عبد الله أبكر الرقم الشخصي والسعودي في سباق (100)م المسجل بأسمه عندما فاز بالمركز الأول في الدوري الماسي العالمي " الدايمون ليق "، الذي أقيم مساء اليوم بالعاصمة الفرنسية باريس، بزمن (10.03) ثانية.
وأنهى أبكر السباق متفوقاً على العداء الإيراني تفسان حسين الذي حل ثانياً ، فيما جاء العداء الروسي هان روسو ثالثاً. وشهد السباق منافسة قوية، خاصة وأنه يضم أبرز عدائي العالم في هذا السباق، وهو الذي يعد أقوى السباقات العالمية.
وعبر ابكر عقب السباق عن سعادته بهذا الانجاز الذي استعد له كثيراً رغم أنه كان يؤمل على كسر حاجز الـ (10) ثواني، مشيراً إلى أنه وصل لمرحلة متقدمة من الاستعدادات قبل المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية " جاكرتا 2018 "، التي ستنطلق في منتصف أغسطس المقبل.
وأظهر أبكر انه لازال لديه الكثير قبل الدخول في المعترك الآسيوي الأول على القارة بفضل البرنامج المميز الذي أعده له مجلس إدارة اتحاد القوى، والجهاز الفني بقيادة العالمي جون سميث ، مشدداً على أنه يطمح أن يكسر رقمه الجديد عندما يشارك في اللقاء العالمي المقبل .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : العداء السعودي أبكر يحقق رقما قياسيا في الدوري الماسي بباريس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العداء السعودي أبكر يحقق رقما قياسيا في الدوري الماسي بباريس .

المصدر : الجزيرة اونلاين