الإقتصادي : أول تعليق لرونالدو بعد الخروج من المونديال
الإقتصادي : أول تعليق لرونالدو بعد الخروج من المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : أول تعليق لرونالدو بعد الخروج من المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أول تعليق لرونالدو بعد الخروج من المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : أول تعليق لرونالدو بعد الخروج من المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : أول تعليق لرونالدو بعد الخروج من المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أول تعليق لرونالدو بعد الخروج من المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أقر البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي تأجيل حسم مسألة استمراره مع منتخب بلاده أو اعتزال اللعب الدولي وذلك بعد الخروج من منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

جاءت تصريحات رونالدو عقب هزيمة البرتغال من أوروغواي بهدف لهدفين في ثمن نهائي العرس العالمي.

وفي تصريح صحفي، السبت، قال رونالدو "ستكون هناك فرصة للحديث عن مستقبلي مع المنتخب وهذا ليس الوقت المناسب لذلك".

وقال "البرتغال ستظل واحدة من أفضل المنتخبات في العالم، لدينا لاعبون شباب ولديهم طموح كبير للنجاح، أنا واثق من ذلك".

وأوضح رونالدو "لقد كانت بطولة جيدة وأنا فخور بعملي الفردي، منتخب البرتغال سوف يستمر".

وواصل تصريحاته قائلًا "أردنا الفوز ولقد لعب الفريق بشكلٍ أفضل من الخصم، لكن هذه هي كرة القدم".

وأشار رونالدو إلى "لقد استمتعت حقًا بهذه البطولة، اليوم هو يوم حزين لأن البرتغال خسرت، لكن يجب أن نكون فخورين وأن تكون رؤوسنا مرفوعة".

واختتم رونالدو تصريحاته بالقول "أردنا التأهل لكن الأهداف صنعت الفارق، على العموم فإن المنتخب سيواصل تقديم البهجة لجميع الشعب البرتغالي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : أول تعليق لرونالدو بعد الخروج من المونديال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أول تعليق لرونالدو بعد الخروج من المونديال.

المصدر : المصريون