أخبــارالرياضة : بواتينج يكشف موقفه مع ألمانيا بعد توديع المونديال
أخبــارالرياضة : بواتينج يكشف موقفه مع ألمانيا بعد توديع المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بواتينج يكشف موقفه مع ألمانيا بعد توديع المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بواتينج يكشف موقفه مع ألمانيا بعد توديع المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بواتينج يكشف موقفه مع ألمانيا بعد توديع المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بواتينج يكشف موقفه مع ألمانيا بعد توديع المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بواتينج يكشف موقفه مع ألمانيا بعد توديع المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  أكد المدافع الألماني جيروم بواتينج أنه لا يفكر في اعتزال اللعب الدولي في أعقاب خروج الماكينات من دور المجموعات لمونديال روسيا، مشيرا إلى رغبته في المساعدة على استعادة هيبة الفريق.

وقال اللاعب صاحب الـ 29 عاما لصحيفة "فيلت ام سونتاج" اليوم الأحد "لم أفكر في الأمر أبدا، لا أعتقد أنني وصلت إلى ذروة الأداء بعد".

وقال مدافع بايرن ميونخ صاحب 73 مباراة دولية "سويا مع الأخرين أريد أن أمثل منتخب ألمانيا الذي نعرفه، ألمانيا القوية، منتخب وطني قوي".

وشدد بواتينج على أن الانتقادات التي طالت زميله مسعود اوزيل قبل كأس العالم عقب لقاء بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان كانت قاسية، مضيفا أنه يرغب في بقاء المدرب يواخيم لوف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بواتينج يكشف موقفه مع ألمانيا بعد توديع المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بواتينج يكشف موقفه مع ألمانيا بعد توديع المونديال .

المصدر : بوابة الشروق