ريـاضة : مفاجأة.. محمد عواد يحرس مرمي «بيراميدز» الموسم المقبل
ريـاضة : مفاجأة.. محمد عواد يحرس مرمي «بيراميدز» الموسم المقبل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مفاجأة.. محمد عواد يحرس مرمي «بيراميدز» الموسم المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مفاجأة.. محمد عواد يحرس مرمي «بيراميدز» الموسم المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مفاجأة.. محمد عواد يحرس مرمي «بيراميدز» الموسم المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مفاجأة.. محمد عواد يحرس مرمي «بيراميدز» الموسم المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مفاجأة.. محمد عواد يحرس مرمي «بيراميدز» الموسم المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي بيراميدز سبورت، مساء أمس عن أولى مباريات الفريق الأول للنادي التحضيرية، والمنتظر أقامتها أمام "زيمبرو شيسيناو" الملدوفي يوم 11 المقبل، في إطار استعدادته لمنافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد.

وأظهر مصدر مسؤول بنادي بيراميدز، ان محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي والمعار لصفوف الوحدة السعودي، قد وافق على عدم خوضه تجربة الاحتراف الخليجي، والعودة إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي بيراميدز.

وتلقى عواد عدة إتصالات في الساعات القليلة الماضية، من قبل مسئولى بيراميدز، من أجل الحديث معه عن قطع إعارته مع نادي الوحدة السعودي، وانضمامه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، والذي قبل بالموافقة من قبل اللاعب، بعدما عرض مسؤولي بيراميدز عليه التوقيع مقابل حصوله علي مليون دولار سنويًا.

ونشر الموقع الرسمي لنادي بيراميدز، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،  فيديو المباراة التحضيرية ، والذي أكد ان محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي السابق والوحدة السعودي الحالي، أصبح علي بعد خطوة وحيدة من حراسة مرمي نادي بيراميدز بالموسم المقبل ، وذلك بعد ظهوره بقميص الفريق استعدادًا للمواجهة الودية.

وكان عواد قد انتقل لصفوف الوحدة السعودي في الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قبل ان يتقدم نادي بيراميدز بعرض لنادي الاسماعيلي لضم اللاعب نهائيًا مقابل 3 مليون دولار.

في الوقت ذاته ، أكد مصدر مسئول داخل نادى الاسماعيلي، أن مجلس الإدارة طلب 5 مليون دولار للاستغناء بشكل نهائى عن خدمات محمد عواد حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا ان النادي ليس له مانع في بيع اللاعب نهائيًا في ظل وجود عرض مادي مناسب للطرفين.

وإشار المصدر، إلي ان النادي الاسماعيلي رفض الدخول في اي مفاوضات مع الجانب السعودي ، للتنازل عن خدمات محمد عواد ، مؤكدًا ان النادي ترك هذا الملف لنادي بيراميدز من أجل انهاء تمامًا.

يذكر أن بيراميدز، نجح في أبرام العديد من الصفقات القوية مؤخرا، منها الرباعي البرازيلي كارلوس إدواردو وأرتور كايكي ولوكاس ريبامار وكينو، بالإضافة إلى محمد فتحي ومحمد مجدي "أفشة" ورجب بكار والسوري عمر الميداني ، ولا تزال المفاوضات جارية مع العديد من اللاعبين الآخرين.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مفاجأة.. محمد عواد يحرس مرمي «بيراميدز» الموسم المقبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مفاجأة.. محمد عواد يحرس مرمي «بيراميدز» الموسم المقبل .

المصدر : بوابة الشروق