عـااجل: كارتيرون : بطولة أفريقيا هي هدفي الكبير مع الاهلي
عـااجل: كارتيرون : بطولة أفريقيا هي هدفي الكبير مع الاهلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: كارتيرون : بطولة أفريقيا هي هدفي الكبير مع الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كارتيرون : بطولة أفريقيا هي هدفي الكبير مع الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: كارتيرون : بطولة أفريقيا هي هدفي الكبير مع الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: كارتيرون : بطولة أفريقيا هي هدفي الكبير مع الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كارتيرون : بطولة أفريقيا هي هدفي الكبير مع الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، أن الفوز ببطولة أفريقيا يبقى الهدف الأهم بالنسبة لنا كما أكد محمد يوسف المدرب العام.

وقال كارتيرون، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم ونقلها الموقع الرسمي للنادي، أن إقامة معسكرين في الإسكندرية وكرواتيا أمر كاف لتجهيز الفريق.

وأوضح أنه ينتظر عودة اللاعبين الدوليين بعد الراحة التي حصلوا عليها عقب كأس العالم.

وأشار إلى أن الجهاز الفني الآن يعمل على تجهيز اللاعبين المتواجدين داخل الفريق، من أجل الاستعداد بشكل جيد لبطولة أفريقيا والقتال لاستكمال المشوار نحو منصة التتويج.

وأكد كارتيرون أن الفترة التي قضاها في تدريب الفريق حتى الآن هي قصيرة للغاية، وكانت للمراقبة فقط والتعرف على المستويات الخاصة بكل لاعب.

وقال كارتيرون أن الفريق خاض المباريات طوال الفترة الماضية بطريقة لعب ثابتة وواضحة وخلال المباراتين الوديتين قمنا بتجربة طريقتين للعب، ومازال لدينا متسع من الوقت لحسم ملف طريقة اللعب.

وأوضح أن لاعبي الأهلى لديهم من الكفاءة ما يساعدهم على التعامل مع طرق اللعب المختلفة التي قد تتغير في المباراة الواحدة، وأيضا من مباراة لأخرى وفقًا لظروف ومعطيات كل مباراة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي اليوم الأحد لشرح رؤيته لوسائل الإعلام، وذلك بمقر النادي الاهلي بالجزيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: كارتيرون : بطولة أفريقيا هي هدفي الكبير مع الاهلي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كارتيرون : بطولة أفريقيا هي هدفي الكبير مع الاهلي.

المصدر : المصرى اليوم