عـااجل: كارتيرون يعدد مزايا معسكر الاهلي الإسكندرية
عـااجل: كارتيرون يعدد مزايا معسكر الاهلي الإسكندرية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: كارتيرون يعدد مزايا معسكر الاهلي الإسكندرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كارتيرون يعدد مزايا معسكر الاهلي الإسكندرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: كارتيرون يعدد مزايا معسكر الاهلي الإسكندرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: كارتيرون يعدد مزايا معسكر الاهلي الإسكندرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كارتيرون يعدد مزايا معسكر الاهلي الإسكندرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي،أنه ليس مسئولًا عن تحديد الأفضل للكرة المصرية بشأن قائمة الفريق 25 أو 30 لاعبًا في الموسم الجديد.

وقال كارتيرون أنه يحترم اللوائح التي يضعها أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، وسيقوم بتنفيذها.

وانتقل كارتيرون للحديث عن معسكر الإسكندرية الأخير الذي أكد الاستفادة منه على جميع الجوانب الإنسانية والفنية والتكتيكية، مشددًا على أنه يتوقع أن تظهر ثمار هذا المعسكر قريبًا على جميع اللاعبين.

وأشار إلى أنه يتطلع لتجهيز جميع اللاعبين، مشددًا على أنه يتمنى أن تكون هناك منافسة شريفة بين الجميع.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي اليوم، الأحد؛ لشرح رؤيته لوسائل الإعلام، وذلك بمقر النادي الاهلي بالجزيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: كارتيرون يعدد مزايا معسكر الاهلي الإسكندرية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كارتيرون يعدد مزايا معسكر الاهلي الإسكندرية.

المصدر : المصرى اليوم