ريـاضة : يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان»
ريـاضة : يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد محمد يوسف، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، والقائم بأعمال مدير الكرة، أنه لا توجد أي أزمة مع لاعب الفريق وليد أزارو، موضحًا ان الموقف يحدث دائمًا بأي نادي في العالم ويتم تطبيق اللائحة وينتهي الأمر.

 

وقال يوسف، فى المؤتمر الصحفى المقام حاليا بمقر الأهلى بالجزيرة، أن الجهاز الحالى يعمل بنظام محدد منذ فترة طويلة ، هناك لائحة الجميع قبلي كان يعمل به دون أي تغيير ، مشيرًا إلي ان الجهاز الفني يعامل الجميع معاملة واحدة دون تمييز ، هناك شخص أخطأ طبقت عليه اللائحة .

 

وأشار يوسف، إلي أن الأهلى يضم أفضل اللاعبين فى الكرة المصرية، وجميعهم يعلم لوائح النادي ، والجميع داخل الكيان يعرفون انه لا يوجد شخص أكبر من الاهلي.

يذكر ان محمد يوسف، أقر توقيع غرامة مالية على مهاجم الفريق المغربى وليد أزارو، بسبب تخلفه عن المباراة الودية مع الشمس التى أقيمت مساء أمس بملعب دريم فى مدينة 6 أكتوبر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان» .

المصدر : بوابة الشروق