أخبــارالرياضة : رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي
أخبــارالرياضة : رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ رفض رونالدو النجم البرتغالي التطرق إلى الحديث بشأن مستقبل المنتخب البرتغالي إلا بعد مرور وقت كاف عقب الخروج من دور الستة عشر لمونديال روسيا عبر الهزيمة أمام أوروجواي 1 /2 مساء السبت.

وقال رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني "ليس هناك وقت للحديث عن المستقبل، سواء للمدرب أو للاعبين".

وقال "واثق تماما من أن الفريق سيستمر كأحد أفضل منتخبات العالم، لدينا مجموعة من الشباب بطموح هائل للنجاح".

وأشار "المنتخب سيواصل الانتصارات وسيواصل منح الشعب البرتغالي الكثير من السعادة".

ولكن يبقى السؤال مطروحا حول مستقبل رونالدو على الساحة الدولية، حيث تساءل الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن إمكانية ظهور اللاعب البالغ من العمر 33 عاما مرة أخرى في كأس العالم.

وأوضح الموقع "أخر ظهور للأسطورة؟ هل هذا هو أخر ظهور لكريستيانو رونالدو في كأس العالم؟ سيكون في عامه السابع والثلاثين مع حلول مونديال دولة قطر 2022".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي .

المصدر : بوابة الشروق