أخبــارالرياضة : بورنموث يضم الويلزي بروكس من شيفيلد
أخبــارالرياضة : بورنموث يضم الويلزي بروكس من شيفيلد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بورنموث يضم الويلزي بروكس من شيفيلد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بورنموث يضم الويلزي بروكس من شيفيلد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بورنموث يضم الويلزي بروكس من شيفيلد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بورنموث يضم الويلزي بروكس من شيفيلد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بورنموث يضم الويلزي بروكس من شيفيلد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي بورنموث الإنجليزي اليوم الأحد عن ضم لاعب الوسط الويلزي ديفيد بروكس من صفوف شيفيلد يونايتد.

ووقع بروكس ذو الـ 20 عاما عقدا يمتد لأربعة أعوام بعد عامين قضاهما مع شيفيلد يونايتد.

وتردد أن الصفقة بلغت قيمتها 11 مليون و500 الف جنيه أسترليني (15 مليون و200 الف دولار).

وقال بروكس للموقع الرسمي لبورنموث "القدوم واللعب بنادي في دورى البريميرليج الممتاز بمثابة فرصة رائعة".

وقال "عندما تنظر إلى ايدي هوي كمدرب فإنك ترغب في الاشتراك في هذه التجربة، لديه طموح كبير ويجيد تطوير اللاعبين الشباب بشكل جيد ويعمل على منحهم الفرصة".

من جانبه قال هوي "إنه (بروكس) جيد للغاية من الناحية الفنية، لديه إمكانيات هائلة، وسيلائم فلسفتنا".

وقال "لقد شاهدنا ما يكفي لكي نقتنع بأنه قد يصبح مذهلا في المستقبل إذا تطور على النحو المناسب، وهو مستعد للتعلم والتطور".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بورنموث يضم الويلزي بروكس من شيفيلد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بورنموث يضم الويلزي بروكس من شيفيلد .

المصدر : بوابة الشروق