أخبــارالرياضة : روسيا أكثر منتخب يسجل في مرماه بكأس العالم
أخبــارالرياضة : روسيا أكثر منتخب يسجل في مرماه بكأس العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : روسيا أكثر منتخب يسجل في مرماه بكأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، روسيا أكثر منتخب يسجل في مرماه بكأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : روسيا أكثر منتخب يسجل في مرماه بكأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : روسيا أكثر منتخب يسجل في مرماه بكأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، روسيا أكثر منتخب يسجل في مرماه بكأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  أصبح منتخب روسيا أكثر منتخب يسجل أهدافا بالخطأ في مرماه، خلال كأس العالم 2018 المقام حاليًا في بلادهم.

 وأحرز اللاعب سيرجي إيجناشيفيتش الهدف الأول للمنتخب الإسباني بالخطأ في مرماه، في المباراة التي تجمعهما بدور الـ16 من كأس العالم، ليصبح هذا الهدف هو الثاني الذي يدخل مرمي المنتخب الروسي بالخطأ خلال هذه البطولة.

وكان دينس تشيرشيف قد أحرز الهدف الأول بالخطأ في مرماه أمام منتخب أوروجواي، في أخر جولة من دور المجموعات. وبهدف إيجناشيفيتش أصبح هو الهدف العاشر الذاتي، الذي يسجل بالخطأ حتي الأن في مونديال روسيا.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : روسيا أكثر منتخب يسجل في مرماه بكأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، روسيا أكثر منتخب يسجل في مرماه بكأس العالم .

المصدر : بوابة الشروق