أخبــارالرياضة : وولفرهامبتون  يقترب من ضم نجم كولومبيا في المونديال
أخبــارالرياضة : وولفرهامبتون  يقترب من ضم نجم كولومبيا في المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : وولفرهامبتون  يقترب من ضم نجم كولومبيا في المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وولفرهامبتون  يقترب من ضم نجم كولومبيا في المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : وولفرهامبتون  يقترب من ضم نجم كولومبيا في المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : وولفرهامبتون  يقترب من ضم نجم كولومبيا في المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وولفرهامبتون  يقترب من ضم نجم كولومبيا في المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يسعي وولفرهامبتون الإنجليزي إلي التعاقد مع لاعب خط الوسط الكولومبي خوان كوينتيرو ، والمتألق حاليا خلال كأس العالم روسيا 2018.

ووفقا لصحيفة "ميررور" الإنجليزية فإن الفريق الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز يحاول الحصول على صفقة من العيار الثقيل تضمن له للبقاء في البريميرليج .

وبحسب صحيفة "ميرور" أيضا فإن الذئاب هي الأٌقرب لضم اللاعب من بورتو البرتغالي.

وبحسب الصحيفة فإن الذئاب ستواجه منافسة شديدة مع العملاق الإسباني ريال مدريد ، وأيضا من داخل إنجلترا من توتنهام  للحصول علي الدولي الكولومبي .

يذكر أن اللاعب صاحب الـ25 عاما سجل هدفا وصنع اثنين مع المنتخب الكولومبي  خلال مباريات كأس العالم الحالية.

ونجح المنتخب الكولومبي في الصعود من دور المجموعات من المونديال وسيواجه المنتخب الإنجليزي في دور الـ16 .

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : وولفرهامبتون  يقترب من ضم نجم كولومبيا في المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وولفرهامبتون  يقترب من ضم نجم كولومبيا في المونديال .

المصدر : بوابة الشروق