أخبــارالرياضة : الهولندي فيرستابين يحرز لقب سباق فورمولا-1 في النمسا
أخبــارالرياضة : الهولندي فيرستابين يحرز لقب سباق فورمولا-1 في النمسا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الهولندي فيرستابين يحرز لقب سباق فورمولا-1 في النمسا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهولندي فيرستابين يحرز لقب سباق فورمولا-1 في النمسا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الهولندي فيرستابين يحرز لقب سباق فورمولا-1 في النمسا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الهولندي فيرستابين يحرز لقب سباق فورمولا-1 في النمسا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهولندي فيرستابين يحرز لقب سباق فورمولا-1 في النمسا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ استغل ماكس فيرستابين النهاية الكارثية لثنائي فريق مرسيدس، ليفوز بلقب سباق جائزة النمسا الكبرى في إطار بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات سيارات فورمولا-1، اليوم الأحد، وهو السباق الذي شهد استعادة سيبستيان فيتيل، سائق فيراري صدارة التصنيف لفئة السائقين.
وخسر هاميلتون صدارة السباق عندما تعثر زميله فالتيري بوتاس، مما ادى إلى دخول سيارة الأمان لينتهي بعدها السباق بالنسبة لهاميلتون بسبب فقدان طاقة المحرك.
وبدأ فيتيل، سائق فيراري، السابق من المركز الثالث، وذلك بعد تلقيه عقوبة التراجع لثلاثة مراكز بعدما قام بإعاقة غير ضرورية أمام أحد منافسيه في التجارب، ولكنه قاتل لينهي السباق في المركز الثالث.
وبعدما فشل هاميلتون في الحصول على أي نقاط، استعاد فيتيل صدارة التصنيف في فئة السائقين برصيد 146 نقطة بفارق نقطة أمام هاميلتون.
واستطاع فيرستابين، الذي بدأ السباق من مركز الانطلاق الرابع، رد محاولات كيمي رايكونين، سائق فيرايري، لتخطيه ليتمكن من الحصول على لقبه الرابع هذا الموسم.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الهولندي فيرستابين يحرز لقب سباق فورمولا-1 في النمسا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهولندي فيرستابين يحرز لقب سباق فورمولا-1 في النمسا .

المصدر : بوابة الشروق