أخبــارالرياضة : هازارد: بلجيكا أصبحت قادرة على المنافسة بقوة في البطولات الكبرى
أخبــارالرياضة : هازارد: بلجيكا أصبحت قادرة على المنافسة بقوة في البطولات الكبرى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : هازارد: بلجيكا أصبحت قادرة على المنافسة بقوة في البطولات الكبرى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هازارد: بلجيكا أصبحت قادرة على المنافسة بقوة في البطولات الكبرى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : هازارد: بلجيكا أصبحت قادرة على المنافسة بقوة في البطولات الكبرى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : هازارد: بلجيكا أصبحت قادرة على المنافسة بقوة في البطولات الكبرى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هازارد: بلجيكا أصبحت قادرة على المنافسة بقوة في البطولات الكبرى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يعتقد صانع الألعاب البلجيكي، إيدين هازارد، أن الجيل الذهبي لمنتخب بلاده أصبح جاهزا للتألق والمنافسة بقوة في البطولات الكبرى، وذلك قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره الياباني غدا الاثنين في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.
وقال هازارد ،في تصريحات صحفية اليوم الأحد بمدينة روستوف الروسية، التي تستضيف اللقاء "النسخة الماضية للمونديال التي أقيمت بالبرازيل عام 2014 كانت أول بطولة نخوضها معا، قبل أن نلعب في كأس الأمم الأوروبية بفرنسا قبل عامين.
أشار هازارد "اكتسبنا خبرة كبيرة في اللعب بتلك المسابقات الكبرى، يتراوح اعمار معظم لاعبي الفريق الآن ما بين 25 و33 عاما، ونضجنا كثيرا. أعتقد أن هذا يمكن أن يصنع الفارق".
وردا على سؤال حول ما إذا كان بإمكانه استغلال غياب الثنائي الأرجنتيني ميسي والبرتغالي رونالدو النجم البرتغالي عن المونديال، لينصب نفسه بطلا للبطولة، قال هازارد "إنهما ليسا في كأس العالم الآن، لذا فقد حان الوقت للتألق".
وتابع "أريد فقط التأهل لدور الثمانية ثم الدور قبل النهائي، ومن ثم نأمل في الصعود للمباراة النهائية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : هازارد: بلجيكا أصبحت قادرة على المنافسة بقوة في البطولات الكبرى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هازارد: بلجيكا أصبحت قادرة على المنافسة بقوة في البطولات الكبرى .

المصدر : بوابة الشروق