ريـاضة : بيراميدز يدافع عن قانونية اسم النادي
ريـاضة : بيراميدز يدافع عن قانونية اسم النادي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : بيراميدز يدافع عن قانونية اسم النادي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بيراميدز يدافع عن قانونية اسم النادي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : بيراميدز يدافع عن قانونية اسم النادي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : بيراميدز يدافع عن قانونية اسم النادي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بيراميدز يدافع عن قانونية اسم النادي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ رد نادي بيراميدز إف سي "الأهرام"، على اعتراض مؤسسة الأهرام الصحفية، متمثلة في رئيسها عبد المحسن سلامة حول حق إطلاق اسم النادي، مؤكدا أنه حصل على كافة الموافقات الرسمية.

وأكد أحمد حسن المشرف العام والمتحدث بأسم النادي، عن سلامة موقفهم القانوني بشأن إطلاق اسم "الاهرام" علي النادي، وذلك بعد قيام مؤسسة الاهرام، متمثلة في رئيس مجلس الإدارة عبدالمحسن سلامة، بتقديم مذكرات إلي اللجنة الأولمبية المصرية و وزارة الرياضة، تفيد اعتراضه على استغلال حق اسم "الأهرام" في النادي الجديد.

ورفضت مؤسسة الأهرام، استخدام اسمها خلال بيانا رسميا وخاطب خاطبت العديد من الجهات الرسمية للحفاظ على علامتها التجارية ومنها نادي الأهرام بالتجمع الخامس ، وفريق الأهرام لكرة القدم بدوري الشركات بالإضافة إلى صحيفة الأهرام وجميع إصدارتها.

ورد نادي "بيراميدز إف سي" خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وأكد أنه حصل على كافة الموافقات الرسمية والاعتمادات اللازمة باطلاق هذا الاسم، ولاصحة لاحتجاج مؤسسة الأهرام.

ومن جانبه، أكد المستشار القانوني للنادي أحمد وشاحي، سلامة الإجراءات القانونية والتأكيد علي عدم مخالفة القانون في استخدام هذا الاسم، مستشهدا بجميع الأدلة التي تضعف من شكوي مؤسسة الأهرام الصحفية ضد النادي.

وأرسلت اللجنة القانونية بالنادي مذكرة قوية وشاملة للجنة الأولمبية، حملت الكثير من النقاط الهامة التي توكد علي عدم تحري الدقة والصدق في شكواه ضد النادي بغيه تضليل الجهات الرقابية وعددت اللجنة القانونية في ردها وجود مىات المشروعات والشركات تحمل اسم الاهرام تتخطي الـ 50 مشروعا علي سبيل المثال وليس الحصر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : بيراميدز يدافع عن قانونية اسم النادي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بيراميدز يدافع عن قانونية اسم النادي .

المصدر : بوابة الشروق