أخبـارعاجلة : صفقة انتقال توريس إلى الدوري الياباني مهددة بالفشل
أخبـارعاجلة : صفقة انتقال توريس إلى الدوري الياباني مهددة بالفشل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : صفقة انتقال توريس إلى الدوري الياباني مهددة بالفشل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صفقة انتقال توريس إلى الدوري الياباني مهددة بالفشل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : صفقة انتقال توريس إلى الدوري الياباني مهددة بالفشل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : صفقة انتقال توريس إلى الدوري الياباني مهددة بالفشل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صفقة انتقال توريس إلى الدوري الياباني مهددة بالفشل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت تقارير صحافية اليوم فشل صفقة إنتقال المهاجم الدولي الإسباني السابق توريس النجم الاسباني إلى نادي ساغان توسو لكرة القدم.
وذكرت صحيفة هوتشي الرياضية دون أن تنسب الخبر إلى أي مصدر أن الطرفين اقتربا من توقيع عقد لعدة سنوات بقيمة 800 ميلون ين سنويا (7،2 ملايين دولار)، ولكن المحادثات فشلت بسبب عدم التوصل إلى إتفاق مالي نهائي.
وأشارت التقارير إلى أن المحادثات أخذت مجرى آخر بعدما ذكرت الصحيفة اليابانية الجمعة ان العديد من المصادر أكدت أن الطرفين توصلا إلى إتفاق نهائي وأن توريس في طريقه الى اليابان "بشكل شبه مؤكد".
في المقابل لم يصدر أي تعليق رسمي عن النادي الياباني. وإرتبط إسم توريس (34 عاما) الذي ترك ناديه السابق أتلتيكو مدريد بعد نهاية عقده في يونيو المقبل، بالإنتقال الى الدوري الأميركي لكرة القدم مع شيكاغو فاير أو الدوري الصيني مع بايجينغ (بكين) رينهي.
وتنظر الجماهير اليابانية إلى إمكانية إنتقال توريس إلى اليابان كخطوة إضافية من أجل تعزيز قوة الدوري المحلي، بعدما إنتقل مؤخرا مواطنه أندريس إنييستا لاعب برشلونة السابق إلى فريق فيسل كوبي.
وارتفعت الآمال بشان قدوم توريس إلى اليابان بعدما أعلن المسؤولون عن الدوري قبل شهر عن طريق الخطأ على الموقع الرسمي أن توريس إنتقل إلى فريق ساغان توسو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : صفقة انتقال توريس إلى الدوري الياباني مهددة بالفشل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صفقة انتقال توريس إلى الدوري الياباني مهددة بالفشل .

المصدر : الجزيرة اونلاين