الإقتصادي : ضربة موجعة للبرازيل قبل مواجهة المكسيك
الإقتصادي : ضربة موجعة للبرازيل قبل مواجهة المكسيك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : ضربة موجعة للبرازيل قبل مواجهة المكسيك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضربة موجعة للبرازيل قبل مواجهة المكسيك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : ضربة موجعة للبرازيل قبل مواجهة المكسيك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : ضربة موجعة للبرازيل قبل مواجهة المكسيك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضربة موجعة للبرازيل قبل مواجهة المكسيك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تأكد بشكل رسمي، غياب النجم مارسيلو مدافع ريال مدريد الإسبانى والمنتخب البرازيلي، عن مواجهة المكسيك فى دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة 2018، المقرر إقامتها غدًا، الاثنين، على ملعب كوزموس أرينا.

وقال تيتى مدرب المنتخب البرازيلى فى مؤتمره الصحفى الخاص بمواجهة المكسيك فى دور الـ16 من المونديال «مارسيلو تدرب بصورة صعبة خلال الأيام الماضية، لقد خسر القليل من سرعة رد الفعل وهذا يعطينا بعض الخوف في مباراة يمكن أن تستمر 120 دقيقة».

وقال مدرب البرازيل قائلا «سيكون الجو حار وهناك أيضاً رطوبة، لهذا قررنا أن يلعب فيليبي لويس كأساسي بدلا من مارسيلو، أن القصة فى النهائية ترجع للجاهزية البدنية».

واختتم تيتى حديثه قائلا «لقد تحدثت مع مارسيلو وهو يتفهّم ذلك، كان بإمكانه القول أنه لا يُريد اللعب لكنه أثبت أنه قائد حقيقي وقال إنه يريد اللعب، ولكنه لن يستطيع اللعب ضد المكسيك أكثر من 45 إلى 60 دقيقة، لهذا السبب لا نُريد المخاطرة بوضعه الصحي».

وكان مارسيلو قد تظهر لإصابة فى العمود الفقري فى بداية مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم، أمام صربيا، وغادر الملعب على أثرها.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب البرازيلى مع المكسيك فى مواجهة دور الـ 16 من نهائيات كأس العالم، فى تمام الرابعة عصرا، غدا الاثنين على ملعب كوسموس أرينا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : ضربة موجعة للبرازيل قبل مواجهة المكسيك، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضربة موجعة للبرازيل قبل مواجهة المكسيك.

المصدر : المصريون