أخبــارالرياضة : حارس روسيا رجل مباراة إسبانيا 
أخبــارالرياضة : حارس روسيا رجل مباراة إسبانيا 

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : حارس روسيا رجل مباراة إسبانيا ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حارس روسيا رجل مباراة إسبانيا ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : حارس روسيا رجل مباراة إسبانيا ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : حارس روسيا رجل مباراة إسبانيا ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حارس روسيا رجل مباراة إسبانيا ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

 

فاز إيجور أكينفيف حارس مرمى روسيا بجائزة رجل مباراة منتخب بلاده وإسبانيا التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الدور الـ16 في كأس العالم بملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، انتهت بفوز روسيا بركلات الترجيح.

ونجح أكينفيف في قياده فريقه إلى دور الربع النهائي بعد أن استطاع التصدي لركلتين جزاء، في ركلات الترجيح التي حسمت تأهل روسيا إلى الدور القادم.

ويذكر أن روسيا ستواجه الفائز من مباراة الدنمارك وكرواتيا التي تقام في تمام الساعة الثامنة مساء في دور الـ16 من المونديال.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : حارس روسيا رجل مباراة إسبانيا ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حارس روسيا رجل مباراة إسبانيا  .

المصدر : بوابة الشروق