ريـاضة : مؤيد العجان: توقعت فوز جمهورية مصر العربية على السعودية بخماسية!
ريـاضة : مؤيد العجان: توقعت فوز جمهورية مصر العربية على السعودية بخماسية!

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مؤيد العجان: توقعت فوز جمهورية مصر العربية على السعودية بخماسية!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مؤيد العجان: توقعت فوز جمهورية مصر العربية على السعودية بخماسية!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مؤيد العجان: توقعت فوز جمهورية مصر العربية على السعودية بخماسية!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مؤيد العجان: توقعت فوز جمهورية مصر العربية على السعودية بخماسية!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مؤيد العجان: توقعت فوز جمهورية مصر العربية على السعودية بخماسية!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر السابق لنادي الزمالك، إنه تفاجىء من نتائج وأداء المنتخب المصري في بطولة كأس العالم، مشددًا على أنه كان يتوقع فوز جمهورية مصر العربية على السعودية بأربعة أو خمسة أهداف.

وقال مؤيد في تصريحات أدلى بها أن عبد الله السعيد هو الأفضل وكان معجب  بأداءه في الدوري المصري، ولكن أدائه في كأس العالم لم يعجبه، كان يتوقع أن يقدم مستوى أكثر من ذلك.

واختتم: "منتخب جمهورية مصر العربية كان بحاجة إلى باسم مرسي مهاجم المارد الابيض "نادي الزمالك"، فالمنتخب يشارك في كأس العالم بوجود مهاجم واحد فقط هو مروان محسن الذي لم يشارك في وقت كثير".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مؤيد العجان: توقعت فوز جمهورية مصر العربية على السعودية بخماسية!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مؤيد العجان: توقعت فوز جمهورية مصر العربية على السعودية بخماسية! .

المصدر : بوابة الشروق