ريـاضة : مؤيد العجان: اللعب في إفريقيا يختلف عن أسيا
ريـاضة : مؤيد العجان: اللعب في إفريقيا يختلف عن أسيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مؤيد العجان: اللعب في إفريقيا يختلف عن أسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مؤيد العجان: اللعب في إفريقيا يختلف عن أسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مؤيد العجان: اللعب في إفريقيا يختلف عن أسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مؤيد العجان: اللعب في إفريقيا يختلف عن أسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مؤيد العجان: اللعب في إفريقيا يختلف عن أسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال السوري مؤيد العجان ظهير أيسر المارد الابيض "نادي الزمالك" السابق، إن الفريق الأبيض يضم أفضل اللاعبين في جمهورية مصر العربية، ولكن التوفيق لم حليفهم في الموسم الماضي.

وقال مؤيد في تصريحات لبرنامج "المدرج" أن إيهاب جلال لم يغير أي شيء داخل المارد الابيض "نادي الزمالك"، وخالد جلال نجح في تغيير الأمور.

وأوضح : "توقعت فوز الفريق ببطولة كأس جمهورية مصر العربية، والظهير الأيسر أحمد فتوح قادر على أن يصبح الظهير الأيسر الأساسي للزمالك".

وأردف : "اللعب في أسيا مختلف عن اللعب في إفريقيا، وذلك بسبب الاختلاف في العامل البدني الذي يصب لصالح إفريقيا، بالإضافة إلى إيقاع اللعب السريع".

وأتم  "أرى أن زميلي السوري علاء الشبلي لم يحصل على فرصته في المارد الابيض "نادي الزمالك"، وعندما طُلب منه اللعب أمام طنطا كان يشعر بإجهاد كبير، وخاف على نفسه من الظهور بشكل سيء".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مؤيد العجان: اللعب في إفريقيا يختلف عن أسيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مؤيد العجان: اللعب في إفريقيا يختلف عن أسيا .

المصدر : بوابة الشروق