أخبـارعاجلة : خيسوس يكشف طاقمه الفني المساعد مع الهلال
أخبـارعاجلة : خيسوس يكشف طاقمه الفني المساعد مع الهلال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : خيسوس يكشف طاقمه الفني المساعد مع الهلال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خيسوس يكشف طاقمه الفني المساعد مع الهلال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : خيسوس يكشف طاقمه الفني المساعد مع الهلال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : خيسوس يكشف طاقمه الفني المساعد مع الهلال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خيسوس يكشف طاقمه الفني المساعد مع الهلال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم جورجي خيسوس الطاقم الفني المساعد له في مهمته الحالية مع النادي، حيث ضم الجهاز المساعد 10 أفراد بأدوار مختلفة.
ويضم طاقم العمل لخيسوس مساعدين هما راؤول خوسيه ووميجيل كاراسكو، وسيكون ماريو مونتيرو مدربا للياقة وبيدرو الكاسندر مساعدا له.
ويضم طاقم خيسوس أخصائي تغذية هو دييجو إيمانويل بالإضافة إلى وجود محلل فني وآخر مساعد له وهما جيل هنريك ورودريجو كوينتاس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : خيسوس يكشف طاقمه الفني المساعد مع الهلال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خيسوس يكشف طاقمه الفني المساعد مع الهلال .

المصدر : الجزيرة اونلاين