أخبـارعاجلة : إنييستا يؤكد اعتزاله اللعب الدولي
أخبـارعاجلة : إنييستا يؤكد اعتزاله اللعب الدولي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : إنييستا يؤكد اعتزاله اللعب الدولي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إنييستا يؤكد اعتزاله اللعب الدولي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : إنييستا يؤكد اعتزاله اللعب الدولي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : إنييستا يؤكد اعتزاله اللعب الدولي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إنييستا يؤكد اعتزاله اللعب الدولي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد أندريس إنييستا ،لاعب المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، اعتزاله اللعب الدولي عقب خروج الفريق من منافسات كأس العالم لكرة القدم من دور الستة عشر.
وودع المنتخب الإسباني منافسات البطولة عقب خسارته أمام المنتخب الروسي 3 / 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1.
وقال إنييستا :"إنها حقيقة، هذه هي مباراتي الأخيرة مع المنتخب الإسباني، كانت مرحلة رائعة". وكان إنييستا هو من سجل الهدف الذي منح المنتخب الإسباني لقبه الوحيد في بطولات كأس العالم في المباراة النهائية لمونديال 2010 التي أقيمت في جنوب أفريقيا.
وكان إنييستا أيضا جزء من الفريق الذي توج ببطولتي أمم أوروبا في 2008و2012. يذكر أن إنييستا ودع فريق برشلونة أيضا بنهاية الموسم الماضي، وانتقل للعب في اليابان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : إنييستا يؤكد اعتزاله اللعب الدولي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إنييستا يؤكد اعتزاله اللعب الدولي .

المصدر : الجزيرة اونلاين