أخبـارعاجلة : مدرب روسيا: انتصرنا لأن المنتخب الأقوى لا يفوز دائما
أخبـارعاجلة : مدرب روسيا: انتصرنا لأن المنتخب الأقوى لا يفوز دائما

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مدرب روسيا: انتصرنا لأن المنتخب الأقوى لا يفوز دائما، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب روسيا: انتصرنا لأن المنتخب الأقوى لا يفوز دائما، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مدرب روسيا: انتصرنا لأن المنتخب الأقوى لا يفوز دائما، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مدرب روسيا: انتصرنا لأن المنتخب الأقوى لا يفوز دائما، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب روسيا: انتصرنا لأن المنتخب الأقوى لا يفوز دائما، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ هنأ ستانيسلاف تشيرتشيسوف، المدرب للمنتخب الروسي الأول لكرة القدم، لاعبيه على نجاحهم في التأهل لدور الثمانية بمنافسات كاس العالم.
وتأهل المنتخب الروسي إلى دور الثمانية بعد تغلبه اليوم الأحد على المنتخب الإسباني 4 / 3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1، في دور الستة عشر.
وقال عقب المباراة :"في كرة القدم أي شيء يمكن أن يحدث، ليس دائما أن تفوز أقوى الفرق على الفرق الضعيفة".
وأكد تشيرتشيسوف أن الإعداد النفسي للاعبين هو مفتاح الانتصارات التي يحققها المنتخب الروسي، حيث قال :"أظهرنا حماسنا خلال المباراة وهذا ما نريده في المباراة المقبلة".
وأشار المدرب إلى أنه تحدث مع كل لاعب على حدة خلال فترة الاستعداد لمباراة إسبانيا، وطالبهم بالتحكم في مشاعرهم.
وقال :"لقد علمنا اللاعبين كيفية الدفاع، لم نكن نريد أن نقع في الأخطاء مثل رؤية البطاقات غير الضرورية، وكلنا تفهمنا هذا، لقد دافعنا بشكل جيد للغاية خلال المباراة، لم نتمكن من شن هجمات كثيرة، ولكن الباقي فعلناه بشكل جيد للغاية".
واختتم حديثه قائلا :" لقد أعددنا لكأس العالم بشكل جيد للغاية، في السنوات الأخيرة كانت لدينا القدرة على العمل على عدة طرق فنية، واختبار اللاعبين في مراكز متعددة، وتشكيل طرق دفاعية مختلفة.. لقد نضجنا كثيرا في الفترة الأخيرة والانتصارات تساهم في نضوجنا أكثر".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مدرب روسيا: انتصرنا لأن المنتخب الأقوى لا يفوز دائما، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب روسيا: انتصرنا لأن المنتخب الأقوى لا يفوز دائما .

المصدر : الجزيرة اونلاين