الإقتصادي : بالفيديو.. روسيا تطيح بـ«إسبانيا» من كأس العالم
الإقتصادي : بالفيديو.. روسيا تطيح بـ«إسبانيا» من كأس العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بالفيديو.. روسيا تطيح بـ«إسبانيا» من كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. روسيا تطيح بـ«إسبانيا» من كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بالفيديو.. روسيا تطيح بـ«إسبانيا» من كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بالفيديو.. روسيا تطيح بـ«إسبانيا» من كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. روسيا تطيح بـ«إسبانيا» من كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ودع منتخب إسبانيا منافسات بطولة كأس العالم 2018، بعد الخسارة أمام روسيا بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في دور الـ16.

افتتح المنتخب الإسباني، التسجيل عن طريق النيران الصديقة من سيرجيي إجناشفيتش مدافع منتخب روسيا، في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول.

جاء الهدف من ضربة حرة عرضية مقوسة، نفذها ماركو أسينسيو لداخل منطقة الجزاء ولمسة خاطئة من المدافع سيرجيي إجناشفيتش لتغالط حارس المرمى وتدخل الشباك.

منتخب روسيا، عن طريق مهاجمه العملاق أرتيم دزوبا، في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، جاء الهدف من ركلة جزاء، سددها دزوبا قوية على يسار دي خيا لداخل الشباك.

وفي الشوط الثاني منتخب إسبانيا ضغط بكل قوته ولكنه اصطدم بدفاع قوي يمتلكه منتخب روسيا وكذلك حارس الفريق.

وكاد إسبانيا أن ينجح في ذلك بعد تسديدة رائعة من إنييستا خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 86 ولكن حارس روسيا نجح في التصدي للكرة.

ولجأ المنتخبان إلى الوقت الإضافي على شوطين لكل منهما 15 دقيقة لحسم المباراة والذي لم يحمل أي جديد.

واتجه روسيا وإسبانيا إلى ركلات الترجيح ليتأهل الدب الروسي إلى دور الثمانية لكأس العالم عقب الفوز 4/3 وينتظر الفائز من مواجهة كرواتيا والدنمارك.  

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بالفيديو.. روسيا تطيح بـ«إسبانيا» من كأس العالم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. روسيا تطيح بـ«إسبانيا» من كأس العالم.

المصدر : المصريون