أخبار : راموس "العنيف" يبكي قهرا بعد إقصاء إسبانيا
أخبار : راموس "العنيف" يبكي قهرا بعد إقصاء إسبانيا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : راموس "العنيف" يبكي قهرا بعد إقصاء إسبانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، راموس "العنيف" يبكي قهرا بعد إقصاء إسبانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : راموس "العنيف" يبكي قهرا بعد إقصاء إسبانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : راموس "العنيف" يبكي قهرا بعد إقصاء إسبانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، راموس "العنيف" يبكي قهرا بعد إقصاء إسبانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لم يستطع قائد المنتخب الإسباني سيرجيو راموس حبس دموعه بعد خروج فريقه من المونديال على يد روسيا بدور الـ16، الأحد، لكن الأمر تطور إلى الأسوأ لاحقا، لأن اللاعب "الصلب" والمشهور بالعنف الشديد، انهار باكيا جاثيا على ركبتيه.
وبلغت أصحاب الدور الروس دور الثمانية للبطولة بالفوز 4-3 على إسبانيا بركلات الترجيح، عقب التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي ليضربوا موعدا مع الفائز من لقاء الدنمارك وكرواتيا في الدور المقبل.

وتصدى إيغور أكينفييف (32 عاما) حارس مرمى روسيا لركلة الترجيح الثالثة من كوكي، ثم عاد ليتصدى للركلة الأخيرة من إياغو أسباس في أول استعانة بركلات الترجيح في البطولة الحالية.

وشكل ذلك خروجا مؤلما لإسبانيا من كأس العالم ولمدربها فرناندو هييرو الذي تولى المسؤولية في اللحظات الأخيرة بديلا ليولن لوبتيغي الذي أقيل عشية البطولة عقب قبوله بعرض ريال مدريد لتولي تدريب الفريق.

وبدت صور راموس الباكية مناقضة تماما لما اشتهر به من روح قتالية تصل إلى حد الخشونة والعنف في أوقات كثيرة، ولم يستطع عقب المباراة سوى أن يعلن في اقتضاب "قمنا بكل شيء ممكن. الأمر صعب ومؤلم للغاية".

وشاهد الملايين حول العالم راموس باكيا في صورة مفاجئة تعبر عن الحزن الشديد.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : راموس "العنيف" يبكي قهرا بعد إقصاء إسبانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، راموس "العنيف" يبكي قهرا بعد إقصاء إسبانيا .

المصدر : عرب نت