أخبــارالرياضة : تعرف على ثاني مواجهات ربع النهائي بالمونديال
أخبــارالرياضة : تعرف على ثاني مواجهات ربع النهائي بالمونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تعرف على ثاني مواجهات ربع النهائي بالمونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على ثاني مواجهات ربع النهائي بالمونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تعرف على ثاني مواجهات ربع النهائي بالمونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تعرف على ثاني مواجهات ربع النهائي بالمونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على ثاني مواجهات ربع النهائي بالمونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تأهل المنتخب الروسي إلى ربع نهائي مونديال « روسيا 2018» بعد الفوز على المنتخب الإسباني بركلات الترجيح فيما تأهل المنتخب الكرواتي للدور ذاته بعد الفوز على منتخب الدنمارك بركلات الترجيح أيضًا .

وستواجه روسيا منتخب كرواتيا ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة وذلك يوم السبت 7 يوليو في تمام الساعة 8 مساءًا على ملعب فيشت بمدينة سوتشي الروسية.

والجدير بالذكر أن منتخب أورجواي سيواجه منتخب فرنسا في مباراة ستجمعهما يوم الجمعة 6 يوليو في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب ملعب نيجني نوفجورود.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تعرف على ثاني مواجهات ربع النهائي بالمونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على ثاني مواجهات ربع النهائي بالمونديال .

المصدر : بوابة الشروق