ريـاضة : يوسف يجتمع مع عبد الحفيظ
ريـاضة : يوسف يجتمع مع عبد الحفيظ

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : يوسف يجتمع مع عبد الحفيظ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يوسف يجتمع مع عبد الحفيظ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : يوسف يجتمع مع عبد الحفيظ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : يوسف يجتمع مع عبد الحفيظ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يوسف يجتمع مع عبد الحفيظ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ عقد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، اجتماعًا مطولًا بعد ظهر اليوم، الأحد، مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق، بمقر النادي بالجزيرة. وفي أجواء وديّة، عكست روح أبناء النادي.

وقام «عبدالحفيظ» بتسليم بعض الملفات إلى «يوسف»، وشرح الكثير من الأمور المتعلقة ببعض اللاعبين، في محاولة للتأكيد على روح العمل الجماعي، وأن أي مسئول في الاهلي يأتي لاستكمال دور المسئول الذي يسبقه.

وأكّد «يوسف»، أن الاجتماع مع «عبدالحفيظ» كان مثمرًا، وشهد مناقشة الكثير من الملفات المهمة، التي تخدم مصلحة فريق الكرة، وأن مثل هذه الاجتماعات ليست جديدة على أبناء النادي، الذين يبحثون دائمًا عن المصلحة العامة للأهلي.

وشدد «يوسف» على أن العمل في الاهلي جماعيٌّ، وليس عملًا فرديًا، وأن هناك محاولات للتنسيق المستمر بين الجميع، بحثًا عن مصلحة النادي، وأنه بصفة شخصية كان حريصًا على الاستماع إلى «عبدالحفيظ»، لاستكمال البناء في منظومة فريق الكرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : يوسف يجتمع مع عبد الحفيظ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يوسف يجتمع مع عبد الحفيظ .

المصدر : بوابة الشروق