ريـاضة : منتخب ناشئي السلة يخسر من كندا في المونديال
ريـاضة : منتخب ناشئي السلة يخسر من كندا في المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : منتخب ناشئي السلة يخسر من كندا في المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، منتخب ناشئي السلة يخسر من كندا في المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : منتخب ناشئي السلة يخسر من كندا في المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : منتخب ناشئي السلة يخسر من كندا في المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، منتخب ناشئي السلة يخسر من كندا في المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ خسر المنتخب الوطني لناشئي كرة السلة تحت 17 سنة، بقيادة فادي هاني المدرب، من نظيره الكندي، بنتيجة 93 - 53، في ثان لقاءات المنتخبين ببطولة كأس العالم المقامة بمدينة روساريو الأرجنتينية خلال الفترة من 30 يونيو وحتى 8 يوليو الجاري.

وكان المنتخب قد فاز في لقاء الإفتتاح بالمجموعة على نظيره النيوزيلاندي بنتيجة 64 - 50، فيما اكتسح المنتخب الكندي نظيره منتخب الجبل الأسود بنتيجة 92 - 67.

ومن المقرر، أن تلتقي جمهورية مصر العربية مع منتخب الجبل الأسود يوم الثلاثاء المقبل، فيما يلعب المنتخب الكندي مع نظيره النيوزيلاندي.

وتضم قائمة ناشئي "الفراعنة" 12 لاعبًا وهم "عمر طارق - يوسف رفعت - عبد الرحمن حسام - مازن العزازي - يوسف لهيطة - مؤمن موسى - يوسف المعداوي - ياسين محرم - محمد الطوبجي - أحمد عاصم - محمود نور الدين - علي عبد الرحمن".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : منتخب ناشئي السلة يخسر من كندا في المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، منتخب ناشئي السلة يخسر من كندا في المونديال .

المصدر : بوابة الشروق