أخبــارالرياضة : حارس الدنمارك : فخور بما قدمته رغم توديع المونديال
أخبــارالرياضة : حارس الدنمارك : فخور بما قدمته رغم توديع المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : حارس الدنمارك : فخور بما قدمته رغم توديع المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حارس الدنمارك : فخور بما قدمته رغم توديع المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : حارس الدنمارك : فخور بما قدمته رغم توديع المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : حارس الدنمارك : فخور بما قدمته رغم توديع المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حارس الدنمارك : فخور بما قدمته رغم توديع المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد كاسبير شمايكل حارس مرمى منتخب الدنمارك أنه فخور بما قدمه الفريق من إنجاز خلال المشاركة في مونديال «روسيا 2018».

وقال شمايكل في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة إن الفريق اليوم كان لديه فرصة للتأهل خلال الشوط الثاني مؤكدًا أن المنتخب كان الأفضل في الوقت الإضافي.

وقال:" من الصعب أن تتقبل هذه الهزيمة بهذه الطريقة،ولا يجب أن يتحمّل أحد من اللاعبين وزر إهدار الركلات، هذا يحدث في كرة القدم".

واختتم:" بخصوص التصدي لركلات الجزاء والترجيح أن أتبع حدسي ولكن في النهاية لم تكتمل الأمور وفق ما كنا نريد".

وتأهل المنتخب الكرواتي إلى دور ربع النهائي من المونديال بعد الفوز على منتخب الدنمارك 3/2 بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : حارس الدنمارك : فخور بما قدمته رغم توديع المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حارس الدنمارك : فخور بما قدمته رغم توديع المونديال .

المصدر : بوابة الشروق