أخبـارعاجلة : مدرب المكسيك: الهجوم أفضل وسيلة لمواجهة البرازيل
أخبـارعاجلة : مدرب المكسيك: الهجوم أفضل وسيلة لمواجهة البرازيل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مدرب المكسيك: الهجوم أفضل وسيلة لمواجهة البرازيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب المكسيك: الهجوم أفضل وسيلة لمواجهة البرازيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مدرب المكسيك: الهجوم أفضل وسيلة لمواجهة البرازيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مدرب المكسيك: الهجوم أفضل وسيلة لمواجهة البرازيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب المكسيك: الهجوم أفضل وسيلة لمواجهة البرازيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يؤمن خوان كارلوس أوسوريو مدرب المكسيك بأن أفضل طريقة لمواجهة منتخب البرازيل الذي وصفه بأنه "الأفضل في العالم" هي التمسك بالفلسفة الهجومية في مباراتهما بدور 16 بكأس العالم لكرة القدم اليوم الاثنين.
وتتطلع المكسيك لتكرار الأداء الذي قادها للفوز على المانيا حاملة اللقب في بداية مشوارها بدور المجموعات في روسيا.
وقال أوسوريو للصحفيين اليوم الأحد "البرازيل فريق رائع ويمكنني أن أصفه بأنه أفضل فريق في العالم. كل لاعب لديه يمكنه التحكم بالكرة بشكل ممتاز ويتصرفون كمجموعة متحدة".
وقال "ستكون فرصة عظيمة للكرة المكسيكية لاستعراض كل إمكاناتها أمام أفضل فريق بالكوكب".
وتابع "أعتقد أن الدفاع بعدد كبير من اللاعبين خيار متاح لكن أسلوبنا يعتمد على التسبب بمشاكل لدى دفاع المنافس.
"لذا لن نتخلى عن الهجوم وبغض النظر عن الطريقة التي سنتبعها غدا ستضم تشكيلتنا خمسة لاعبين في الهجوم أو أربعة مع وجود ثنائي هجوم وهمي مثل هيكتور هيريرا. "كل لاعبي الوسط لدينا بإمكانهم الهجوم وصنع الفرص".
وقال هيريرا الذي شارك في فوز المكسيك على البرازيل لتحرز ذهبية أولمبياد 2012 في وجود نيمار وتياجو سيلفا "إذا أردنا أن نحلم بالفوز بكأس العالم يجب أن نتفوق على أي منافس".
وواصل لاعب وسط بورتو "بصفة شخصية أؤمن تماما بقدراتي وقدرات فريقي وسنحتاج لخوض مباراة رائعة لمواصلة الحلم".
ويثق أوسوريو في وجود فرصة دائما للفوز حتى لو كان فريقه يمثل الطرف الأضعف.
وقال "كرة القدم تعطي أحيانا فرصا لتفجير مفاجآت قد لا يستوعبها الناس".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مدرب المكسيك: الهجوم أفضل وسيلة لمواجهة البرازيل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب المكسيك: الهجوم أفضل وسيلة لمواجهة البرازيل .

المصدر : الجزيرة اونلاين