أخبـارعاجلة : محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ليفربول
أخبـارعاجلة : محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ليفربول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ليفربول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ليفربول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ليفربول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ليفربول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ليفربول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن ليفربول المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تمديد التعاقد مع المصري محمد صلاح لفترة طويلة بعد تألقه في موسمه الأول.
وقال ليفربول بموقعه على الانترنت إن صلاح وقع عقدا "طويل المدى" بينما ذكرت
تقارير محلية أن هداف دورى البريميرليج ارتبط بعقد حتى نهاية موسم 2022-2023.
وخطف صلاح الأضواء بشدة خلال موسمه الأول مع ليفربول إذ سجل 44 هدفا في 52 مباراة في كل المسابقات وتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري وبلقب هداف المسابقة أيضا.
وأسهم صلاح (26 عاما) في وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وثارت تكهنات حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد قبل أن يحسم الأمر بالتوقيع على عقد جديد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ليفربول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ليفربول .

المصدر : الجزيرة اونلاين