ريـاضة : تعرف على تفاصيل عقد «صلاح» الجديد مع ليفربول
ريـاضة : تعرف على تفاصيل عقد «صلاح» الجديد مع ليفربول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : تعرف على تفاصيل عقد «صلاح» الجديد مع ليفربول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على تفاصيل عقد «صلاح» الجديد مع ليفربول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : تعرف على تفاصيل عقد «صلاح» الجديد مع ليفربول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : تعرف على تفاصيل عقد «صلاح» الجديد مع ليفربول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على تفاصيل عقد «صلاح» الجديد مع ليفربول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكرت صحيفة "ديلي ميل"، على موقعها الإلكتروني، في نبأ عاجل، اليوم الاثنين، أن نادى ليفربول أتم الاتفاق مع نجم منتخب جمهورية مصر العربية وهداف الفريق وأحسن لاعب في إنجلترا الموسم الماضي محمد صلاح، لتوقيع عقد جديد طويل الأجل بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وكان "صلاح"، قد انضم للريدز بعقد قيمته نحو مائة ألف جنيه أسترليني أسبوعيا قادما من روما، ومع تألق الفرعون المصري وحصوله على لقب أحسن لاعب في إفريقيا وأحسن لاعب في الدورى الإنجليزي وتسجيله 44 هدفا مع ليفربول الموسم الماضي قررت إدارة النادي تعديل العقد للحفاظ على النجم المصري في مواجهة الإغراءات من الأندية العالمية.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم أن "صلاح"، في عطلة بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب المصري في كأس العالم بروسيا، غير أنه أتم كافة المفاوضات بشأن العقد الجديد.

وقررت إدارة ليفربول توقيع عقد جديد يتفق مع المكانة الحالية لـ"صلاح" كأحد أبرز اللاعبين على الساحة الأوروبية، وبذلك أصبح "صلاح" واحدا من أعلى لاعبي ليفربول أجرا.

وصرح الألماني يورجن كلوب، المدرب لليفربول بأن العقد الجديد يعكس أمرين هما إيمان "صلاح" بليفربول وإيمان ليفربول بقيمة "صلاح".

وقال في تصريحات له اليوم: "أري أن هذا القرار يعنى مكافأة شخص أدى وساهم بشكل كبير من أجل تحقيق أهداف النادي والفريق في الموسم المنتهي".

وأوضح أنه حين يتحدث شخص بقيمة "صلاح"، ويقول إن ليفربول هو بيته فيجب أن يجد المقابل وهذا العقد يعكس التزام النادي تجاهه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : تعرف على تفاصيل عقد «صلاح» الجديد مع ليفربول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على تفاصيل عقد «صلاح» الجديد مع ليفربول .

المصدر : بوابة الشروق