أخبــارالرياضة : نجم كرواتيا السابق: مباراة الدنمارك كادت أن تصيبني بأزمة قلبية
أخبــارالرياضة : نجم كرواتيا السابق: مباراة الدنمارك كادت أن تصيبني بأزمة قلبية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : نجم كرواتيا السابق: مباراة الدنمارك كادت أن تصيبني بأزمة قلبية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجم كرواتيا السابق: مباراة الدنمارك كادت أن تصيبني بأزمة قلبية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : نجم كرواتيا السابق: مباراة الدنمارك كادت أن تصيبني بأزمة قلبية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : نجم كرواتيا السابق: مباراة الدنمارك كادت أن تصيبني بأزمة قلبية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجم كرواتيا السابق: مباراة الدنمارك كادت أن تصيبني بأزمة قلبية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد دافور سوكر، المهاجم السابق وأسطورة الكرة الكرواتية والرئيس الحالي لاتحاد كرواتيا لكرة القدم، أن تأهل منتخب بلاده الصعب لدور الثمانية لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا تحقق من خلال مباراة كادت تصيبه بأزمة قلبية.

 

وقال سوكر بعد تأهل كرواتيا إلى ربع نهائي المونديال على حساب الدنمارك بعد تغلبها عليها بنتيجة 3 / 2 بركلات الترجيح: "من حسن الحظ أنني كنت في المقصورة وتمكنت من الصعود وتناول بعض الأشياء، لأنها كانت بحق مباراة داخل غرفة العمليات، هذه المباراة من المباريات التي تحطم القلب".

 

وأعرب سوكر عن سعادته من أجل قائد المنتخب الكرواتي، لوكا مودريتش، بعد أن تمكن من التسجيل خلال ركلات الترجيح ليعوض إخفاقه في تنفيذ ركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه قبل نهاية الوقت الإضافي بخمس دقائق وذلك بفضل براعة حارس الدنمارك كاسبر شمايكل.

 

واستطرد لاعب ريال مدريد السابق، قائلا: "كرة القدم أحيانا تكون جميلة وقد تكون كارثية في أحيان أخرى، كنت أفكر آنذاك في أن الصحافة الكرواتية والعالمية ستسحق لوكا، ولكنه ذهب وسجل من ركلة الترجيح، وذلك لم يكن سهلا على الإطلاق".

 

وقال: "لم تكن مباراة للمتعة، كانت مباراة مهمة من أجل المرور، ولكن يجب أن أكون صادقا، كانت من الممكن أن تنتهي بنتيجة إيجابية لصالح أي من الفريقين".

 

وأعرب سوكر عن شعوره بالفخر بقدرة بلاده، البالغ عدد سكانها أربعة ملايين نسمة فقط، على التواجد بين الثمانية الكبار في المونديال.

 

وتواجه كرواتيا في دور الثمانية المنتخب الروسي، مستضيف المونديال، والذي أقصى إسبانيا من دور الستة عشر بركلات الترجيح.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : نجم كرواتيا السابق: مباراة الدنمارك كادت أن تصيبني بأزمة قلبية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجم كرواتيا السابق: مباراة الدنمارك كادت أن تصيبني بأزمة قلبية .

المصدر : بوابة الشروق